الأحد , 26 فبراير 2017
‪Google+‬‏
الرئيسية » أرشيف الكاتب: admin

أرشيف الكاتب: admin

ايها الساكن عقلي

ايها الساكن عقلي كيف امكنك نكراني ألم تشعر بالحنين نحوي ألم تكن شاهدا على نبضي وتلك كلماتي وهذا همسي ألم تشعر بهيامي ايها القابع في جوف الفؤاد ماعاد العمر يلزمني خذ انفاسي خذ روحي معك ان رحلت لا ترحل بلا روحي لانها يتيمة من بعدك وحيدة لا تشتهي البقاء ايها الساكن في عيوني ألم تشتاق لجنوني ألم يخبرك القمر عن ... متابعة »

قلب مكتظ بأمنيات مؤجلة ..

  أيها البعيد اللامنسي.. أما أيقنت ولع الحنين.. في لليل جاثم وذكرى.. حب يؤرقني بليل السهد والسهر.. الى ان يدركنى الصباح الملبد بالافتقاد.. قلب مكتظ بأمنيات مؤجلة .. امنيات تختبئ في دهـاليز الروح.. تسكنه نسائم شوق وحنين نبض حزين.. بات قلمي يبث حزنه على الورق.. أرى طيفك.. يرتسم لي… ارتسمت ملامحه في أحداقي.. اسكبها فرحا على ترانيم شوقي.. الحيرة تؤرقني… ... متابعة »

طفلة صغيرة

مهما تذمرت سامحتها تلك الطفلة الصغيرة التي عشقتها ما بال الحزن سكن عينها والنوم لن يزورها تلك التي كانت انيقة بجمالها ارى اليوم سالت الدمعات على خدها طال انتظارها نفذ صبرها اصبحت الوحدة ترافقها تخلوا عنها اصحابها فلهذا يا سادتي مهما فعلت فانا سأسامحهاطفلة صغيرة متابعة »

هذه الليلة

هذه الليلة تمكن الحزن مني هذه الليلة سأعاني السهر وحدي سأكون مع دمعتي وورقة الذكرى التي كتبتها في الامسِ لا اعلم لما يا حبيبتي لا تكوني معي لما لا تعترفي بحبك امامي لما تركنين الى اوراقك لتعترفي انك تحبيني صدقيني فالوقت يمضي من دون ان نعرف لحظات من عمرنا تمر والافراح تسرق منا لا تدعيني بمفردي هذه الليلة يا صغيرتي ... متابعة »

كيف لي أن أشاركك حياتك

يامن أعلنت أنكساري هاقد أعلنت أمامك أنسحابي كيف لي أن أشاركك حياتك وأنت ترفض التمسك بي وأصطحابي ماعدتُ كما كنت من قبل أسحق بحنيني كبريائي بل أصبحتُ اليوم إمرإة تكسر الكبرياء بيدها كما تكسر العصاةِ سأعلن إمامك وإمام الكُل إنني سأرحل عن حياتك كما حاولت الأنسحاب من حياتي متابعة »

اشتاق ان اعيد ترتيبك من جديد

اشتاق ان اعيد ترتيبك من جديد وان اكون بك سعيد وان احلم معك كما الاطفال بالعيد ان امرح واضحك دون ان ابالي ان اقطف لك زهرة من حديقتي واهديك قلما لتكتب على ورقتك اسمي احتاج ان اكون طفلة تشتاقك كما تريد تركض لاحضانك دون مبالاة ترمي مشاعرها امامك دون خجل دون وعي ترقص فرحا حين تراك متابعة »

لا زلت تسمع للعذالِ

سامرت القمر لأكمل حكايتي لأتلو في محرابك امنيتي كي اخبرك بأحلامي واخرجك من الاوهامِ لازلتَ تصدق كلام الوشاةِ لا زلت تسمع للعذالِ متى ستؤمن بما اقول؟؟ متى سترأف بأشواقي متى ترسم الطريق لقلبي رغم المتاهاتِ رغم بعد المسافاتِ رغم ليال الهجر المظلماتِ الا انني كل ليلة احلم بك قادما نحوي تمسك يدي وترتل العشق ً ولن تكتفي حتى تنتزع كبريائي ... متابعة »

اسأل نفسي نفس السؤال

كل يوم كل ليلة اسأل نفسي نفس السؤال هل تحبني؟؟ هل انت قدري هل انتظر هل احدث القمر مجددا هل ارحل اليك الى حيث انت يأتي الفجر وانا اردد السؤال واعيش على امل ان اجد الجواب اشواقي تتزاحم وتحرقني نيران الفراق الامس واليوم وغدا انت تحتل افكاري ولا استطيع الهروب منك هذا امر محال نعم انه محال متابعة »

انني اتنفسك عشقك

اعلم يا مليك القلب والروح انني اتنفسك عشقك صباحا مساءا هائمة بك انا لا اعرف لحياتي عنوانا غيرك لا ادري متى سأنتهي من شغفي هذا كل ما اعرفه انني اصبحت ملكك لا يهمني شيئا غيرك فأنت وحدك من تمكنت مني وحدك من حطك كبريائي وجعلتني لا انطق الا بعشقك لا اتذكر الا لحظاتي معك نعم نسيت نفسي واسمي واصبحت انادي ... متابعة »

ﺍﺗﻮﻩ ﻭﺍﺫﻭﺏ ، ﻓﻲ ﻧﻈﺮﺍﺗﻪ

\ ﻳﺎﺭﻳﺖ ﺍﻟﺼﺪﻓﻪ ﺗﺠﻤﻌﻨﺎ ﺍﺷﻮﻓﺎ ﻋﻴﻮﻧﻪ ﻣـﻦ،ثاني ﺍﺗﻮﻩ ﻭﺍﺫﻭﺏ ، ﻓﻲ ﻧﻈﺮﺍﺗﻪ ﺍﻣﻮﺕ ﻭﺍﻛـﻮﻥ ،ﺍﻧﺎ ﺍﻟﺠـﺎﻧﻲ ********* ﺑﺮﻳﺪﻩ ﻭﺭﻳـﺪﻩ ﻣﺎﺻـﺪﻓﻪ ﻋﺸـﻖ ﺃﺳﻜﻨﺘﻮ ﻭﺟـﺪﺍﻧﻲ ﻣﻠﺖ ﺑﺎﻟﺮﻳـﺪﻩ ﻛـﻞ ﺩﻧﻴﺎﻱ ﺑﺮﻳﺪﻩ ﺍﺻﺒﺤﺖ ﺯﻭﻝ ثاني ******** ﺍﺭﻳﺘﻰ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﻟﻲ ﺗﺮﺟﻊ ﺑﺒﺴﻤـﻪ ﻓـﺎﻫـﺎ ،ﺗﻠﻔـﺎﻧـﻲ ﻏﺮﻳﻖ ﺍﺻﺒﺤﺘﻰ ﻣﻦ ﺩﻭﻧﻪ ﻭﺳـﻂ ﺍﺷﻌـﺎﺭﻱ ﻭﭐﻟﺤـﺎﻧـﻲ ********* ﺭﺳﻤﺘﻬﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﺨﻴﺎﻝ ﻧﺠﻤﻪ ﺗﻀـﻮﻱ ﺳﻤـﺎﻱ،ﺑﺒـﺮﻳﻘـﻪ ﺗﺄﻧـﺲ ﻭﺣﺸـــﻪ ، ﺍﻻﻳـﺎﻡ ﺗﺴﻮﻗﻨﻲ ﺧﻄﺎﻫﺎ ﻟﻄﺮﻳﻘﻪ ... متابعة »

هذا المساء

اتوقع انك هذا المساء ستجعلينى اطير ف السماء وتجعلى قلبي يفرح بعد عناء فلا تخيبي ظنى وتجعلينى احزن يكفي يوم لم اراكٍ فيه ك المجنون اخاطب حروفك وتمنيت كثيرا ان ارتمى فى حضنك وان اقبل انفاسك اشتقت الى قربك كثيرا كثيرا كثيرا اكتفي منك واستنشق رائحة انفاسك اة لو تشعرين بهذا القلب الذى لا يتمنى الا قربك ❤💔 متابعة »

الليلة الاخيرة

لما لا تقتربي هذه الليله هى الليلة الاخيرة اشعر بقلبي يؤلمنى وروحى تختنق ارددت ان اسمعها كثيرا الكل يعرف ماذا اريد ولكنك تظلين ف المنتصف لا انتٍ بعيدة ولا انتٍ قريبه لا اجبرك يا حبيبتى على شي ولكن اعيش ك الميت انتظر هذة الكلمه واركض خلفك ف كل الاماكن بين الحزن والفرح اتقلب ولكن هذة الليله هى الليلة الاخيرة س ... متابعة »

هاهو المطر قد أعلن الوقوف

هاهو المطر قد أعلن الوقوف والصمت ملأ الفجر فبقيت أنتظر أن يكتشف سواد الليل فبقيت أنتظر الدقائق حتى جاء الصباح وهاهي الشمس قد طرقت نوافذنا لتصحينا على ضوئها المحمر بشعاعات الأمل فتحت عيني لأعرف ممن هذا النور فوجدت الشمس تختفي ورائك ها حبيبي ها أنت بقربي لازلت؟ فهل قضيت آخر ليلة من أيلول وأنت تغطيني بمعطفك؟ ها إنا عرفت لما ... متابعة »

كان نزار

لـ اول مرة آعاني الم البعد لم اعاني سآبقآ هكذآ وقد كان نزار محقاً يا حبيبتي حين قال إذا لم يزدك البعد حبا فأنت لم تحب حقا ولأ اعرف من انا بـ النسبه لكٍ كل ما اعرفه انني لأ استطيع العيش بدونك آرجآء غرفتي الصغيرة هذه الليله تتجمد ب الهدوء بينما داخلي لأ يتجمد في صدري حنين إليكٍ لا يهدأ ... متابعة »

كوني بخير ولا تبالي

قصيدتي اليوم تحكي عن قصة رجلا يتخلى عن محبوبته كي تعيش ظرفا افضل من ظروفه سأدعك يا صغيرتي وشأنك لاني لا اريد الا سعادتك سأمنحك حريتك اعلم انني لا استطيع ان اكون بجانبك بل لا استطيع ان اوفر كل شيء لكِ يا اميرتي لا تخافي ولا تترددي انا اريد ان تكوني بخير اريد ان ارى عينيك لامعة حبيبتي احبك انا ... متابعة »

سأحبك لاخر العمر

عدني انك لن تحب غيري عدني انك ستكون مثل ظلي ترافقني حيث اذهب تحتويني حين احزن اقسم لي انك لن تخونني وستكون سندا لي في شدتي عدني انك لن تسمح بنزول دمعتي وانك سترسم الابتسامة على شفتي عدني انك ستكون لي فقط لي انا عدني انك ستكون ملاذي ووطني ألجأ اليه في وحدتي لا تجعلني اشتاقك قل لي انك ستكون ... متابعة »

وتحدثني دائمآ اشوآقي

كالرصآصه انتٍ آستقرت داخلي ولا تخرجي مني ولا تدعني امت ولأ تدعني اعيش ذوبني إشتياقي وتحدثني دائمآ اشوآقي عنكٍ يا امرآة تغفو بروحي وتستعمر نبضي أنتٍ أملي الوحيد وأخشى أن تتحولي لـ المي الوحيد ولأزلت اجدك ف كل مكان امامي أجدك بالأغنيات وبالكتب وبحروفي وبالسماء وبالعالم كله وبأحلامي فأحلامي جميعاً متعلقة بكٍ لقد انتظر منكٍ كلمة لـ تخرجني من حآلة ... متابعة »

نفط الوسط وأمانة بغداد يتعادلان في مباراة مؤجلة

السومرية نيوز/ بغداد تقاسم فريقا نفط الوسط وضيفه أمانة بغداد، نقاط مباراتهما التي جرت في محافظة النجف وهي مؤجلة من المرحلة الأولى لدوري الكرة الممتاز، عندما تعادلا بدون اهداف. وجاءت المباراة متوسطة المستوى رغم رغبة فريق نفط الوسط في التسجيل بعد أن نفذ محاولات تجاه مرمى ضيفه، إلا أن اللاعبين لم يتمكنوا من فك شفرة دفاعات ومرمى أمانة بغداد، الذي ... متابعة »

جميع الحقوق محفوظة عشاق الادب