الخميس , 23 مارس 2017
‪Google+‬‏
الرئيسية » بوح الاقلام

بوح الاقلام

يختص لكل ما يُكتب بأقلام الشعراء والكُتاب

سألوني لماذا تحبها ..؟

مخطوطة لتغريدة عشق .. لــ / أحمد بيومي ✿¸¸.•´ ¸.•´.✿¸.☆¸.✿¸¸ .•´ ¸.•´.✿ سألوني لماذا تحبها ..؟ فأجبت .. وهي تكاد تخلع نفسها من نفسها .. وتمنحني جلدها .. كمعطف يحميني من برد الشتاء القارص ..؟ ✿¸.☆¸.✿ فيا أيتها البعيدة كالشمس .. القريبة مني كأنفاسي وظلي .. عندما تبتعدي .. تتلعثم على السطور لغتي .. وتنتحر كلمات محبرتي .. ✿¸.☆¸.✿ وما ... متابعة »

ستقابل كل الأشياء التي تعرفني …

أتحداك … يامن أخلصت في جرحي … علي مرآي من الأشهاد … أتحداك … يامن أسهبت في رجمي … بجمر … نصله حاد … أتحداك … أن يسكن قلبك في سلام … أن تدعك روحك في سكينة … ان تغفوا لحظات وتنام … ستقابل كل الأشياء التي تعرفني … وستصبح علي نفس الأشياء … وتمسي … وستعرف إني الحاضر الغائب ... متابعة »

بصبر أيوب على المرض ..

      ساعة لقاء تحت المطر .. تغريدة عشق مسائية .. لـ / أحمد بيومي بصبر أيوب على المرض .. راح أنتظر .. وبعزم يوسف ساعة الغواية .. راح أنتظر .. فبكره أكيد راح يجيب معاه للشقيانين .. إللي زي حلاتى .. لحظة فرح .. وبكره الأغاني الدبلانين على شجر الحياة تخضر .. و تطرح فرح .. وأكيد سنين ... متابعة »

هل رأيت أنثى تشبهني!!

هل رأيت أنثى تشبهني!! فيها الكثير من ملامحي بلون عينيها بشعرها بحمرة خديها برقتها بأنوثتها قد تختلف في شكلها عن شكلي وقد تكون طباعها غير طباعي لكن مستحيل ان تملك روحاً كروحي وقلباً كقلبي وحناناً كحناني أنثى انا في داخلي طفلة تسكنني ان كنت تعرفني ياسيدي فالامل يولد في صمتي اصبح الحب قدري يغزو عالمي ويحتلني أشعر انه قريباً مني ... متابعة »

كوني متمردة ..

قناديل عشق .. تغريدة عشق .. لــ / أحمد بيومي •°’♡’*★.¸¸¸.★*’✿’*★.¸¸¸.★*’♡’°• حبيبتي احذركِ .. أن الحب في مدينتنا جريمه .. وأن القلوب المحبة .. خصوصًا قلوب النساء عورات .. فأحتشمي .. وغطى قلبكِ .. اقتلي احساسكِ بيديكِ .. وضعي غطاء على رأسكِ وعقلكِ .. وانسجي شرنقة من خيوط القزعلى جسدكِ .. ودعيني أنا من انادي كالمجذوب وفي كل الدروب احبكِ ... متابعة »

هو الرفيق الخليل

بسم الله الرحمن الرحيم يمامة عصرها تحكي عن زمانها تحكي عن نفسها تتلاعب بأجنحتها و تتذكر دلك الغريب الحبيب الذي حط الرحال تحت ضلالها فكان هو الرفيق الخليل هو المنبع الوحيد هو المأمن الأخير يمامة تتباهى بعقدها الأسود الفريد هدية من فارسها الأصيل فارس يحمل كل ما تعي كلمة رجل في عصر اندحرت العواطف بالعواصف وقصفت المظاهر المبادئ يمامة مع ... متابعة »

اراك امامي

  لا زلت الى الان حبيبي اراك امامي في كل لحظة وكل ثانية تزور احلامي دلني على طريقة لانساك واتخلص من هيامي لازلت لا استطيع ان اعِ رحيلك تراودني افكارِ بانك يوما ما ستعود الى احضاني وانك لن تستطيع ان تغادر عشقي فلما تكابر وتقول انك ستنساني وان كنت نسيت فعلا فعلمني كيف الهروب منك يا مالك احساسي كيف لي ... متابعة »

الرحيل مع الاقمار

  واخبريهم ان للعشقِ فنون وعاد الصباحُ مشرقا وكانهُ حمل من ليلي البرود وتنفس يزرع قُبلات عاشقا فوق الوجنتينِ توردتا وكانهما الرياض والورود حتى اذا حاك من خيوطه النهار وكانهُ لم يشبع من لثم الورد ويريدُ الرحيل مع الاقمار ياعاشق الهوى لاتغفوا حتى ان حلت بموطنك عاشقةً فكانت الاقدار وزقزق غرامك كما الطيور تداعب بوقوفها الاشجار فالغرامُ لايحلوا من دون ... متابعة »

يصفرُ الأوراقَ على أصابعها

كلُّ أشيائهِ ما خرجَ من عندها إلا وهو يهمسُ في كأسهِ يغفو في الأغاني يصفرُ الأوراقَ على أصابعها يهيمُ بصوتِها كانَ يستديرُ بخاطرِهِ ظلاماً يدسُ في الشكوى ويرتلُ كلَّ أشيائه لا يقول : يقاومُ الكلمة الأولى قبل الأخيرة يصبُّ بالظمأَ متابعة »

هذه كلماتي أكتبها من أجله

يرتاح قلبي حين اكتب لمن أحبه أكتب اليك يامن اصبحت للقلب نبضه وللجسد روحه هذه كلماتي أكتبها من أجله حبك أذابني بل أغرقتي ولن أنكرهُ اليك يامن أعشقه حين يأتي المساء كعادته والليل ينتصف والقمر يكون في بدره والنجوم تنتشر تتسابق في سماءه والكواكب سابحات في كونه ينتفض القلب مرتعشاً من سكرته حين اسمع رنين هاتفي بصوت نغمته هاهو القلب ... متابعة »

ياضوء العين

الى من ذهبت ولم تشعل شمعة في ظلام ليلي… الى من أوهمتني ان لي بقلبها النائي مكان… كنت أظن أننا عاشقان … عيد يهل وانت بقايا …أه وكومة أشجان…. أما لنزف جرحك أن يهجع وينضب منك الدمع والشريان …. ياضوء العين يادمعتي الوحيدة كيف تضيع الدمعة بين الاجفان…. كيف للشفاه أن تتنكر ..لهمسة الشوق لنبضة عشق ..تنساب بدفء الحنان … ... متابعة »

لاتنظري الى القمر فالنجومُ تخشى

لاتنظري الى القمر فالنجومُ تخشى بريق عينيكِ فلكا يدور عاما بعد العام لاتُنادي مع بزوغ الفجر فالطيورُ باتت على شُرفاتي لاتُغرد وكيف لها ان تُغرد الشوق هديلآ لحمام وحتى الشتاء اهل في ارضي دافئا كي يرى حُسنكِ يضللهُ غمام انا بين ان اكتب الشوق الى رؤياكِ وبين الاف الصور التي تعبث بمُخيلتي وكانكِ الساعات والايام اسطورةً انتِ من وحي التاريخ ... متابعة »

عندما تحضنني عينيكِ الغوالي ..

ستظلي مني أملي وعشقي .. تغريدة عشق غريبه .. / أحمد بيومي سيدتي .. نعم معكِ فقدت وقاري وإتزاني .. فأخبريني كيف أحتفظ أنا بوقاري وعقلي .. عندما تحضنني عينيكِ الغوالي .. أخبريني من أين تأتيني الشجاعة .. حتى أرفع إلى شفتي يديكِ .. وكيف أحتفظ برباطة جأشي .. إذا يومًا عالمي قد غادرتي .. وماذا سأخبر العالم عنكِ .. ... متابعة »

حتي الصمت لاذ الي الفرار

حتي الصمت لاذ الي الفرار وأنتي ما زلتِ تملكين القرار مازلتِ تعيشين في الانهيار وتستسلمين الي الدمار وترفضين دوما الاستقرار وتحبين ان تلعبين بالنار من قال لكي انهم يشعرون انهم عن القلوب يدرون انهم بالعشق يوماً كانوا يحلمون لا تدعيهم يقتلون أحلامك وتستسلمين للموت وتضحين بأيامك وتجعليهم ينفذون مخطط اعدامك فالصمت أخذ يلوم القدر الذي جمعه مع أميرة القمر وجعله ... متابعة »

عيوني عشقاك

  حاولت أنساك و قلبي ينسى هواك وأقول خلاص راحت أيامي معاك أتاريك بتجري جوايا ومستحيل أنساك وكل يوم معايا و عيوني عشقاك أتاري حبك جوايا دمار وهلاك حياتي معاك و منايا أعيش بهواك رجعت تاني بانهزامي مع أشواقي وكل يوم في أحزاني وحبك لسه باقي استحالة أكون من غيرك وازاي في عطفك هلائي كل الحياه من غيرك متساويش لحظة ... متابعة »

ماذا ابقيتي لحروفي حين

ماذا ابقيتي لحروفي حين اكتبُ الوصف وماذا بقي للقلمُ وحبر الشفاهِ منك يرتقي نامي بين اهدابي سنينآ ودعي مُقلتيكِ ترى الاحلام ليلآ فاغلقي دندني من قيثاركِ الحان السماء او قولي للازهار تفتحي واعبقي فانا بين الروضِ سائرآ وناي عزفي قالها خمرآ مُسكرآ فاغدقي لاتتكلمي ودعيني ارى الليل كيف يحاورُ النجوم في سحر الجدائلِ حتى تستفيق وتنطقي اه مافعلت سود العيونِ ... متابعة »

ماذا اكتب عنك

ماذا أكتب عنك لقد أحترت والحروف من أنيني ووجعي تعبت والطيور من صباحي هاجرت والزهور في حدائقي ذبلت والنجوم من سمائي أختفت والبسمة من شفاتي ضاعت والاصحاب من شكواي ملت والفرحة من ايامي هربت على الصخر احلامي تفتت ملامح الحزن في وجهي بدت والالام في جسدي أنتشرت ماأصعب احساس الأنثى ان ظلمت لما سرقتني من الجميع وجذبتني لك ياأنت دموعي ... متابعة »

لاتاتي لمهد عشقي

سامكثُ ليلي في انتظار من لاتاتي لمهد عشقي عيناي لم تُسدل ستار غفوتها بل هي الى طيفكِ باكيةً حالمة ومازال انتظاري قائمآ يعلمُ ان محطات العشقِ لم تزل بيننا قائمة اهوى فيكِ ذلك الهجرُ او البعاد او حين اللقاء ان ارى الشفاه باسمة دعيني امطرُ ارض الانوثةِ بسحاب غيثي تُزمجر الغرام متراكمة وتنفضُ في امطارها السنين بيداء تطلبُ اللقاء امنياتً ... متابعة »

انا عروس

  عروس انا ملطخة بدلتي بالدماء وراهنت الاقدار وقلت سأنتصر لكني فشلت في قلبي ولد عشقا جديدا لا يعرف للنور طريق كان قد مات قبل ولادته وترك بقلبي جروحا قبل ان يرى النور حكم عليه بالاعدام نعم عشقتك بطريقة مختلفة بطريقة متحضرة فأنت رجلا مختلف شرقي غيور تحبني بجنون لكني يا سيدي لا اقوى على ان اعترف انني اكثر منك ... متابعة »

ليلة في احضان مولاتي

ككل الليالي في احضانها عزفت حروفي الوتر بين غرامي عاشقآ يصبوا لها رسمت ريشتي الصور كانها روض العاشقون يقصدها وكانها بساتينآ بالثمر ايا هوى الايام ومسراي متيمآ اتلوها انسامآ بالسحر من سحر عيونها تكتبُ اقلامهم صحفُ القصيدِ بالزمر ومن سواد كُحلها خط الليلُ وجودهُ ومال ضياءً للنظر ان اقبلت اتاك نسيمآ يُسكر انفاسنا وكانها الورودُ بالعطر او مالت الى الشرُفاتِ ... متابعة »

جميع الحقوق محفوظة عشاق الادب